recent
أخبار ساخنة

تطبيق يعطيك تأثيرات خرافيه للفيديو يبحث عنها الجميع || تطبيق Vizmato

تطبيق يعطيك تأثيرات خرافيه للفيديو يبحث عنها الجميع || تطبيق Vizmato

أنشئ مقاطع فيديو رائعة وجذابة في دقائق معدودة! تطبيق Vizmato هو منشئ أفلام سهل الاستخدام يتيح لك إضافة مرشحِّات وسمات وموسيقى ومؤثرات ونص لإنشاء مقاطع فيديو فائقة الروعة. شارك مقاطع الفيديو أو صور GIF على فيسبوك وإنستجرام ويوتيوب وواتساب وداخل منتدانا الذي يضم أكثر من مليون مستخدم!


أضف عناصر إبهار وبهاء إلى مقاطع الفيديو التي تعرض لحظاتك الخاصة أو أنشئ محتوىً مرحًا أو سجِّل فيديو موسيقى من إنتاجك باستخدام Vizmato، تطبيق إنشاء الفيديو الذي لا مثيل له! سجِّل فيديو سريعًا وأضف إليه مؤثرات وموسيقى، وأنشئ عملاً فنيًا في لمح البصر.

بعض ميزات Vizmato –

محرر فيديو قوي – قُص مقاطع فيديو متعددة وحسِّنها وحررها لإنشاء فيلم مثالي. ويمكنك إضافة نص ومرشحِّات وسمات ومؤثرات مرئية وموسيقى خلفية لإضفاء مظهر مميز على الفيديو التابع لك. وباستطاعتك أيضًا استخدام أداتنا الرائعة للتشغيل العكسي التي تتيح لك تشغيل الفيديو في اتجاه عكسي.
منشئ عروض شرائح – حوِّل صورك إلى مقاطع فيديو! يتيح لك منشئ عروض الشرائح الرائع ميزة إنشاء مقطوعة موسيقية وعملاً فنيًا مرئيًا. ما عليك سوى تحديد صور وسمة وموسيقى لإنشاء عرض شرائح فيديو مذهل في ثوانٍ معدودة!
مؤثرات فيديو – أضف إلى الفيديو بعضًا من أروع المؤثرات المرئية المتوفرة في أي من تطبيقات تحرير الفيديو. واختر من بين أكثر من 40 مؤثرًا مرئيًا، بعضها مستخدم في أفلام هوليود! واجعل الفيديو ينبض بالحياة والنشاط والبهجة في لحظات.
مرشحِّات وسمات – اختر من بين أكثر من 20 مرشحِّا وسمة مرئية لتضفي على فيلمك مظهرًا يضاهي أفلام "أولد سكول" و"هونتيد" و"رومانتيك" و"هوليود بلوك باستر"، والعديد من الأفلام الأخرى! فسماتنا تمنحك توليفة فريدة من المرشحِّات المرئية مع الموسيقى المدمجة لإضفاء الجماليات المناسبة على الفيديو التابع لك.
مسجِّل فيديو وGIF: يسجِّل Vizmato مقاطع فيديو وصور GIF بتقنية الدقة العالية HD! فبإمكانك استخدام مجموعة من المرشحِّات والسمات ومؤثرات الفيديو الفورية أثناء التسجيل في الوقت الفعلي. سجِّل بالحركة البطيئة أو السريعة لضبط سرعة الفيلم. لدينا تسجيل بلمسة واحدة بسيطة لملفات GIF ومقاطع الفيديو المتداخلة ، لنسجل حلقة GIF المثالية

شاهد الشرح على اليوتيوب


لتحميل التطبيق اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent