recent
أخبار ساخنة

كيفية أزالة الحقوق من الفيديو او ازالة الوجو || أخفاء جزء من الفيديو

كيفية أزالة الحقوق من الفيديو او ازالة الوجو || أخفاء جزء من الفيديو

تطبيق يبحث عنه جميع المصممين Remove Logo From Video

تطبيق مثير للإهتمام يمكنك من إزالة الشعارات من الفيديوهات الخاصة بك بطريقة سهلة. إذا كنت تبحث عن تطبيق يقوم بذلك فحسب، إذا فهذا التطبيق مناسب لك.

 تعديل الفيديوهات الخاصة بك وتنقيتها من الشعارات أمر في غاية السهولة.إن العملية بأجمعها سريعة: عليك فقط إختيار الفيديو الموجود على الهاتف الجوال الخاص بك وإحاطة الشعار الذي تريد إزالته. تمهل لإتقان إحاطة الشعار قدر ما إستطعت للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.
حالما تقوم بإحاطة الشعار او النص (ولا شيء غير الشعار)، بإمكانك إزالته بواسطة لمسة واحدة على زر، وفي غضون لحظات قصيرة، سيكون الفيديو الخاص بك جاهزا بدون الشعار المزعج. إنه بهذا القدر من السهولة! في الحقيقة، ستلاحظ أن المساحة حيث كان الشعار، أصبحت الآن مضببة قليلا، وأن مساحة تلك الصورة لن تعود أبدا إلى درجة الوضوح الأصلية التي كانت عليها. لكن، إذا أخذنا بعين الإعتبار مزايا هذا التطبيق ومدى سرعة عمله لإزالة الشعار الخاص بك، تعتبر النتيجة غير رديئة. ولن تتأثر الجودة الأصلية للفيديو الخاص بك على الإطلاق.
شاهد الشرح


تنبيه!! هذا الشرح لتعليم فقط انا غير مسؤل للي يستخدمة (لسرقة الفيديوهات) لتحميل التطبيق للايفون اضغط هنا للاندرويد / للجلكسي اضغط هنا




google-playkhamsatmostaqltradent