recent
أخبار ساخنة

تحميل vsco مهكر افضل تطبيق لتسريع وتبطيئ الفيديو بالجوال

الصفحة الرئيسية

 تحميل vsco مهكر افضل تطبيق لتسريع وتبطيئ الفيديو بالجوال

تحميل vsco مهكر

افضل تطبيق لتسريع وتبطيئ الفيديو بالجوال vsco

تحميل VSCO اخر اصدار مهكر للأيفون وللأندرويد  برابط تحميل مباشر لجميع الأجهزة وبدون إعلانات مزعجة للمستخدم من الميزات المدفوعة مجانا.
 موضوعنا اليوم هو VSCO Pro ، يعد أحد أحدث وأقوى تطبيقات تحرير الصور والفيديو باحترافية كبيرة ، يتوفر التطبيق على تأثيرات جديدة وقوية للصور والفيديو. يوفر البرنامج أيضًا تقنيات متقدمة للتحكم في إضاءة الصور والألوان ، ويحتوي ايضا على انتقالات وتأثيرات جميلة لاضافتها على الصور او الفيديو. كل ما ذكرتة يبدو عادي لان يوجد الكثير من التطبيقات التي ظهرت ماخراً ويوجد في فيها الكثير من التأثيرات الجميلة. لكن ما هو المميز والغير موجود في تطبيقات تحرير الفيديو المنتشرة ؟ المميز في تطبيق vsco هوا التبطيئ والتسريع الاحترافي للفيديو ولن تجد مثل هذا التبطيئ والتسريع في باقي التطبيقات. تطبيق vsco يعطيك تبطيء وتسريع احترافي سلس وبجودة عالية يشابه تبطيء تويكستر في برامج الحاسوب .

برنامج VSCO Pro مهكر يجعل كاميرا هاتفك أقوى مع الإضافات الاحترافية التي تستخدمها حتى الشركات العالمية في التصور ، خاصة وأن البرنامج يضيف دائمًا تأثيرات جديدة تمامًا. يمكنك التقاط صور عالية الدقة حيث يستغل البرنامج الكاميرا إلى أقصى حد ممكن ومع العديد من التأثيرات يمكنك اختيار أفضلها لالتقاط . هناك أيضًا ميزة تحرير الفيديو ، وميزة التبطيء والتسريع الاحترافي.

ميزات VSCO المهكر
  1. لا يحتاج الى انترنت
  2. جميع الميزات مجانية بالكامل
  3. اكثر من 200 تأثير
  4. تنسيقات كتالوج جاهزة
  5. انشاء صور متحركة
  6. تسريع وتبطيء الفيديو بشكل احترافي
  7. تعديل احترافي للالوان
  8. خالي تماماً من الاعلانات
  9. بدون العلامة المائية
  10. حجم صغير ومتوفر لنضامين android و IOS 
بعض الصور عن تطبيق VSCO
تحميل vsco مهكر

معلومات عن التطبيق
  • الاسم : VSCO
  • النوع : تصميم ومونتاج
  • الحجم : 60MP
  • خصائص : مجاني بالكامل
  • تاريخ التحديث : 2021.07.27

تحميل VSCO مجاني مباشر ميديا فاير


طريقة التحميل؟! بمجرد الضغط على كلمة تحميل ادناه سوف يتم توجيهك الى صفحة أخرى تنتظر 10 ثواني وتضغط رابط الصفحة يتم توجيهك الى الميديا فاير او درايف وتقوم بالتحميل 

تحميل تطبيق VSCO مهكر

برنامج  vsco المهكر له شعبية كبيرة وله محبين من جميع انحاء العالم حيث وصلت تحميلاتة اكثر من 100 مليون واكثر من 4 مليون مراجعة حتى الان 

google-playkhamsatmostaqltradent