recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Cap Cut مهكر أخر اصدار للأندرويد

 تحميل تطبيق Cap Cut مهكر أخر اصدار للأندرويد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. نرحب بزوارنا والمتابعين الكرام في مدونة اخوكم مصطفى.

تحميل تطبيق Cap Cut للمونتاج مهكر 

اليوم وفي هذة التدوينة جبتلكم تطبيق رهيب للتصميم والمونتاج في الجوال. وهوا تطبيق Cap Cut الجديد. هذا التطبيق يمتاز بميزات كثيرة عن تطبيقات التصميم والمونتاج الأخره لكثرة التأثيرات الموجودة في تطبيق Cap Cut والانتقالات الاحترافية في التطبيق وسهولة التعامل معه. تطبيق Cap Cut من أفضل التطبيقات لتعديل وتصميم الفيديوهات اذا كنت من محبي التصميم والمونتاح والايدت فهذا التطبيق مناسب لك.

تحميل Cap Cut مهكر للاندرويد 

لمحة عن تطبيق Cap Cut هو تطبيق بخصائص شاملة لتعديل الفيديو على نضام الأندرويد، والذي بفضله يمكنك تعديل ابداعاتك المصورة ومراجعتها بطريقة سهلة جدا. حيث يمكنك هذا التطبيق من إضافة مقاطع فيديو وتقسيمها، وأضافة فلاتر و انتقالات جميلة للفيديو او الصور وتعديل الجودة وإضافة مقاطع موسيقية، وملصقات وغيرها.

افضل تطبيق للمونتاج بالجوال Cap Cut

ويأتيك تطبيق CapCut بإمكانية تعديل الفيديوهات عبر تقنية الخط الزمني، حيث يمكنك إضافة العناصر المختلفة عبر مستويات مختلفة لتسهيل عملية التعديل والإستفادة أكثر من امتيازات هذا التطبيق. وهذا ليس كل شيء، بل سيكون بإمكانك كذلك أن تختار أي جزء من المقطع لتعديله بحسب ذوقك وحاجتك.

ميزات تطبيق Cap Cut المدفوع مجانا

ومن مميزات التطبيق انه يحتوي على انتقالات نصوص احترافية ، كما انه يحتوي على مجاميع من التأثيرات رائعة ، وايضا يحتوي على انتقالات وفلاتر لا بأس بها ، بالاضافة لهذا يمكن تحميل ملصقات و رموز كثيرة واضافتها كطبقة ، ويمكن ايضا اضافة طبقات فيديو او طبقات من الصور ، ويمكنك تحديد ابعاد الفيديو عند التصميم ، اما النص فأن له خيارات جداً جميلة ورهيبة يمكنك تجربتها ، 

ويتوفر تطبيق CapCut على خزانة كبيرة من الأغاني والمقاطع الصوتية التي يمكنك إضافتها إلى للفيديو خاصتك، هذا بالإضافة إلى العديد من الملصقات وخطوط الكتابة لإضافة بعض التسلية لإبداعاتك. وبعد الإنتهاء من عملية التعديل، يكفي أن تنقر على زر التصدير لمشاركة فيديوهاتك على شبكات التواصل الإجتماعي من قبيل TikTok. هكذا سيكون بإمكانك بفضل هذا التطبيق إبداع فيديوهات رائعة بجودة عالية وفي وقت قصير. 

تطبيق تطبيق Cap Cut يأتيك بكل الميزات الضرورية لتعديل الفيديوهات دون حاجة لبرامج معقدة. وبالتالي الحصول علي فيديوهات أحترافية باستعمال العديد من الفلترات و الانتقالات والملصقات الإفتراضية وغيرها من العناصر الرهيبة للتعديل على الفيديو .

هل توجد مشاكل في تطبيق Cap Cut ؟ 

نعم اذا كانت لغة جهازك عربية لن يشتغل التطبيق في جهازك ولحل هذة المشكلة هي تغير لغة جهازك للانكليزية و سوف يعمل معك بدون مشاكل. المشكلة الثانية هي ان النصوص العربية في التطبيق سوف تنعكس ولحل هذادة المشكلة هي الاستعانة في مواقع عكس النصوص تنسخ وتلصق النص

تحميل تطبيق cap cut 


اتمنى  ان تكونوا استفدتوا من هذا الموضوع لا تنسوا مشاركته لاصدقائكم لتعم الفائدة 
شاكرين لكم متابعتنا و زيارة موقعنا 
شكرا على دعمكم و محبتكم 
للمزيد من الفيديوهات و الشروحات زوروا المدونة دائما 💙 

مع اطيب التحيات 💙
author-img
Mustafa belih

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown21 أكتوبر 2020 في 6:56 ص

    السلام عليكم اخي احمد كل ما ابغي احمل البرنامج اضغط على الرابط يوديني الى متجر قوقل بلاي

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent